الملز - الرياض

الرياض – حي الملز – شارع جندب بن كعب - مركز جرير للأعمال

+966562031323​

متواجدين على مدار24/7

المبيعات والمشتريات

1- متابعة وعرض مبيعاتك ومشترياتك مباشرة

توفر لوحات المعلومات نظرة سريعة على مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة بعمليات البيع والشراء ، يمكنك الآن تحليل كل مكون من مكونات عملك في مكان واحد. جميع البيانات الهامة للمبيعات والمشتريات الخاصة بك لإلقاء نظرة سريعة.

2- تتبع الأرقام المتسلسلة

لديك عرض مباشر لتوفر المنتجات ، وإدارة مستويات المخزون في مواقع مختلفة من المستودعات ، ونقل المخزون ، وما إلى ذلك من خلال ميزة الجرد التسلسلي المفيدة. أو إذا كنت بحاجة إلى إعداد سلسلة تسمية للأصناف الخاصة بك ، يمكنك استخدام الرقم التسلسلي الذي يتتبع دورة حياة الصنف بالكامل من الشراء أو التصنيع إلى البيع والتسليم. كما يمنحك مسح الباركود عبر كاميرا جهازك بحثًا سريعًا للحصول على نتائج أسرع.

3- أرقام الدفعة

يمكن إدارة الأصناف المجمعة بسهولة وتتبع تاريخ التصنيع ، وتاريخ انتهاء الصلاحية ، وتحليل انتهاء صلاحية الأصناف بالمخزون ، يمنحك مسح الباركود عبر كاميرا جهازك بحثًا سريعًا للغاية من خلال التسلسل الهرمي لمخزونك لاتخاذ قرارات أسرع. يمكنك أيضًا إعداد تسمية تلقائية لارقام الدفعات وبذلك يهتم كل فريقك بشأن المشتريات والمبيعات ، وليس بعمل أرقام الدفعات ومتابعتها.

4- الأصناف البديلة

الآلاف من المنتجات تأتي بألوان وأقمشة ومعادن وتصاميم وأشكال وأحجام مختلفة ، مما يخلق تعقيدًا هائلاً. فيالمعاصر ERP ، سيتم اعتبار الصنف الأساسي كقالب وكل متغير هو صنف بناءً على متغيراتالصنف للتمييز بناءً على اللون والشكل والسعة والحجم وما إلى ذلك.

5- تنسيقات طباعة أنيقة

الانطباع الأول مهم. قم بتنسيق عروض الأسعار الخاصة بك بسهولة باستخدام قوالب تنسيق الطباعة المخصصة باستخدام قالب HTML أو Jinja

6- بوابة الموردين

استخدم بوابة الخدمة الذاتية للموردين وتمكين الموردين من إدارة أنفسهم. تقديم طلبات عروض الأسعار ، عروض أسعار الموردين التلقائية ، الوصول إلى أوامر الشراء المفتوحة ، الإيصالات وكذلك الفواتير. يمكن للموردين أيضًا رفع فواتير الشراء للطلبات المستوفاة.كما يمكن التحقق من هذه الفواتير من قبل فريقك الداخلي للموافقة النهائية.

7- إدارة الموردين

الموردين هم شركات أو أفراد يقدمون لك منتجات أو خدمات. للتعامل معهم قمنا بتوفير طلبات عروض الأسعار ، أوامر الشراء ، إيقاف طلبات RFQ و أوامر الشراء والفواتير. كما يمكن أن تختلف عملة المورد الخاص بك عن عملة شركتك. إذا اخترت عملة الدولار لمورد ، فسيتم التعامل معه ب عملة الدولار وبسعر الصرف المدخل للمعاملات الشرائية

8- تجديد المخزون

لمنع نفاذ المخزون ، يمكنك تتبع مستوى إعادة طلب الصنف. عندما ينخفض مستوى المخزون إلى ما دون مستوى إعادة الطلب ، سيقوم نظام المعاصر ERPبإنشاء طلب مواد تلقائي. وهذا يسهل تجديد المخزون بشكل أسرع وأكثر ذكاءً وفي الوقت المناسب ، مما يقلل من فرص استنفاد المخزون ويمنع المخاطر المحتملة لنفاد المخزون.

9- بوابة العملاء

إذا كنت تعمل مع عملاء كثر، فستحب البوابة. اجعل كل شيء تحتاجه لعملائكأو فريقكمتوافر لهم باستخدام البوابة الإلكترونية ، بإستخدام بوابة العملاء لا يمكن للعميل عرض حالة المشروع أو طلباته فحسب ، بل يمكنه أيضًا عمل طلب الدعم والفحص السريع للفواتير التي تتم فوترتها وما إلى ذلك. يمكنك استخدام بوابة العملاء للإعلانات كذلك! امنح عملائك تجربة كاملة انتظارهم لتقديم خدماتك.

10- تخصيص حسب المتطلب

ارسم بيانات مهمة خاصة بعملك وسنقوم باللازم من اجلك . فقط إهتم بإدارة وتطوير أعمالك وإرتاح