الملز - الرياض

الرياض – حي الملز – شارع جندب بن كعب - مركز جرير للأعمال

+966562031323​

متواجدين على مدار24/7

الموقع الكتروني

قم بإدارة صفحات موقع الويب الخاص بك ، وكتالوج المنتجات ، وعربة التسوق ، ونماذج الويب والمزيد مع البوابة المضمنة

1- موقع الويب الخاص بك في أفضل حالاته

أداة إنشاء مواقع ويب بسيطة لكنها قوية مع إمكانات تصميم متقدمة لتخصيص شكل وأسلوب موقع الويب الخاص بك وجعله يتناسب مع علامتك التجارية.

2- المواقع المتجاوبة

إدارة تخطيط موقع الويب الخاص بك مع التكنولوجيا المتطورة Bootstrap 4. قم بتخصيص مظهر موقع الويب الخاص بك وتخطيطه لأي حجم شاشة. توفر أداة إنشاء مواقع الويب المتجاوبة أفضل تجربة لمجموعة واسعة من الأجهزة – الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

3- تحسين محرك البحث

من الأهمية بمكان أن يحتل موقع الويب الخاص بك مرتبة عالية للكلمات الرئيسية التي يبحث عنها العملاء المحتملون. يمكنك تحسين مستوى رؤية منتجاتك وعروضك من خلال تحسين تحسين محركات البحث لموقعك وزيادة الترويج الاجتماعي. لا تفقد عملك بعد الآن – قم بتوسيع مدى وصولك وإشراك الجمهور في دقائق

4- التجارة الإلكترونية

قم بإعداد واجهة متجرك على الإنترنت بأي طريقة تريدها – أضف مجموعات منتجات جميلة ، ومعارض منتجات ، وإضافة سريعة إلى سلة التسوق ، وعربات تسوق والمزيد. قم بتخصيص صفحات المنتج والعربة الخاصة بك لتلبية احتياجات عملك.

5- نماذج ويب بنقرة واحدة

تتيح لك ميزة نماذج الويب إنشاء نماذج ديناميكية على موقع الويب الخاص بك. استخدمهم لجمع أي معلومات ، مثل عناوين عملائك وتفاصيل الاتصال بهم ، أو مطالبات وإجازات نفقة موظفيك. لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لتقليل الإدخال اليدوي وجمع معلومات المستخدم تلقائيًا.

6- دردشة الموقع

جذب انتباه العملاء المحتملين أثناء تصفحهم لموقع الويب الخاص بك عن طريق تمكين دردشة زوار الموقع. إنها تهيئة لمرة واحدة تمكنك من تسجيل دردشة كل زائر ، حتى تتمكن من تحليل احتياجات أعمالهم وإغلاق المبيعات بشكل أسرع.

7- مفاتيح تسجيل الدخول الاجتماعية

يعمل تسجيل الدخول الاجتماعي على تسريع عملية إعداد المستخدمين الجدد من خلال السماح لهم بتسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بك عبر حساب Google أو Facebook أوGitHub. من السهل إعداده – فقط تكوين لمرة واحدة سيساعدك على كسب المستخدمين بسهولة. تساعدك تسجيلات الدخول الاجتماعية أيضًا على فهم جودة عملائك حيث يمكن الوصول بسهولة إلى ملفهم الشخصي الاجتماعي. اعرف الفرق بين العميل المحتمل والمستخدم المشتبه به!

8- تخصيص حسب المتطلب

ارسم بيانات مهمة خاصة بعملك وسنقوم باللازم من اجلك . فقط إهتم بإدارة وتطوير أعمالك وإرتاح