الملز - الرياض

الرياض – حي الملز – شارع جندب بن كعب - مركز جرير للأعمال

+966562031323​

متواجدين على مدار24/7

إدارة علاقات العملاء

رؤية كاملة 360 درجة لأعمالك

1- تفاعلات العملاء

لا تفوت أي من فرصك. باستخدام نافذه تنبيهات الإتصالات أو تلقي إشعارات مباشرة بالمكالمات الواردة على سطح المكتب. أو باستخدام البريد الإلكتروني ، يمكنك تحويل رسائل البريد الإلكتروني المستلمة في بريدك الوارد إلى عملاء متوقعين في نظام خدمة العملاء. حوّل جميع التفاعلات إلى بيانات حتى لا يضطر فريق المبيعات إلى التنقل بين التطبيقات لجمع المعلومات.

2- أتمتة الأعمال اليومية

قلل الأعمال اليدوية من خلال إعداد قواعد المهام لتوزيع العملاء المحتملين تلقائيًا بين الفريق. وهذا يترك مجالًا أكبر للتفرغ في الاستجابة للعملاء ، مما يمكّن فريق المبيعات لديك من تلبية الالتزامات والطلبات في الوقت المناسب.

3- متابعةكفاءة فريق المبيعات

تقارير جاهزة لمراقبة أداء فريق المبيعات الخاص بك ، لتحليل حركة العملاء المحتملين ، تتبع فرص المبيعات لجميع العملاء المحتملين. شاهد كل التفاصيل الدقيقة للصورة الكبيرة لإدارة علاقات العملاء الخاصة بك

4- الرؤية الكاملة لخط المبيعات

مباشرةً تتبع فرص المبيعات والتسويق المهمة ، وعمل الخطط الاستراتيجية لزيادة معدلات التحويل من الفرصه إلى صفقة.

5- تنسيقات طباعة أنيقة

الانطباع الأول مهم. قم بتنسيق عروض الأسعار الخاصة بك بسهولة باستخدام قوالب تنسيق الطباعة المخصصة باستخدام قالب HTML أو Jinja

6- التسويق الرقمي

استخدم حملات البريد الإلكتروني للتسويق، جدول لرسائل البريد الإلكتروني لإرسالها خلال إطار زمني محدد.. إرسل رسائل بريد إلكتروني مجمعة لعملائك مع النشرات الإخبارية ، كما يمكنك استخدام الرسائل النصة الدعائية للتواصل مع عملائك. نظامعلاقات العملاء ترفع من فرص إغلاق الصفقات المحتمله.

7- تخصيص حسب المتطلب

ارسم بيانات مهمة خاصة بعملك وسنقوم باللازم من اجلك . فقط إهتم بإدارة وتطوير أعمالك وإرتاح